أخبارناالفعاليات

كرنفالات لتعزيز حماية وسلامة النساء والفتيات في مصر

كرنفالات لتعزيز حماية وسلامة النساء والفتيات في مصر

الكرنفال الأول

نظم مركز تدوين لدراسات النوع الاجتماعي الكرنفال الأول في 16 ديسمبر 2023 بمقر منظمة “لأنك إنسان” بمنطقة الهرم بمحافظة الجيزة. وقد تضمن برنامج الكرنفال عدد من الفعاليات والأنشطة العامة كالبرامج الترفيهية للأطفال، ومحاضرات حول العنف المبني على النوع الاجتماعي، ومعارض مجانية لمساعدة المستفيدين من المشروع على بيع منتجاتهم ودعمهم اقتصاديًا وماديًا، كما تضمن الكرنفال تقديم خدمات صحية مجانية للفئة المستهدفة في شكل كشف طبي وتوفير وسائل تنظيم الأسرة وذلك بالتعاون مع وزارة الصحة. وتراوح عدد المستفيدين من هذا الكرنفال ما بين 350 إلى 400 شخصًا من النساء والرجال والأطفال.

الكرنفال الثاني

نظم مركز تدوين لدراسات النوع الاجتماعي الكرنفال الثاني في 23 ديسمبر 2023 بمقر رابطة “منارة الفولان” بمنطقة السادس من أكتوبر بمحافظة الجيزة. وقد تضمن برنامج الكرنفال عدد من الفعاليات والأنشطة العامة كالبرامج الترفيهية للأطفال، ومحاضرات حول العنف المبني على النوع الاجتماعي، ومعارض مجانية لمساعدة المستفيدين من المشروع على بيع منتجاتهم ودعمهم اقتصاديًا وماديًا، كما تضمن الكرنفال تقديم خدمات صحية مجانية للفئة المستهدفة في شكل كشف طبي وتوفير وسائل تنظيم الأسرة وذلك بالتعاون مع وزارة الصحة. وتراوح عدد المستفيدين من هذا الكرنفال ما بين 500 إلى 550 شخصًا من النساء والرجال والأطفال.

الكرنفال الثالث

نظم مركز تدوين لدراسات النوع الاجتماعي الكرنفال الثالث في 30 ديسمبر 2023 بمقر منظمة “لأنك إنسان” بمنطقة الهرم بمحافظة الجيزة. وقد تضمن برنامج الكرنفال عدد من الفعاليات والأنشطة العامة كالبرامج الترفيهية للأطفال، ومحاضرات حول العنف المبني على النوع الاجتماعي، ومعارض مجانية لمساعدة المستفيدين من المشروع على بيع منتجاتهم ودعمهم اقتصاديًا وماديًا، كما تضمن الكرنفال تقديم خدمات صحية مجانية للفئة المستهدفة في شكل كشف طبي وتوفير وسائل تنظيم الأسرة وذلك بالتعاون مع وزارة الصحة. وتراوح عدد المستفيدين من هذا الكرنفال ما بين 100 إلى 150 شخصًا من النساء والرجال والأطفال.

الكرنفال الرابع

نظم مركز تدوين لدراسات النوع الاجتماعي الكرنفال الرابع في 24 يناير 2024 بمقر رابطة “منارة الفولان” بمنطقة السادس من أكتوبر بمحافظة الجيزة. وقد تضمن برنامج الكرنفال عدد من الفعاليات والأنشطة العامة كالبرامج الترفيهية للأطفال، ومحاضرات حول العنف المبني على النوع الاجتماعي، ومعارض مجانية لمساعدة المستفيدين من المشروع على بيع منتجاتهم ودعمهم اقتصاديًا وماديًا، كما تضمن الكرنفال تقديم خدمات صحية مجانية للفئة المستهدفة في شكل كشف طبي وتوفير وسائل تنظيم الأسرة وذلك بالتعاون مع وزارة الصحة، وكشف أطفال، وباطنة. وتراوح عدد المستفيدين من هذا الكرنفال ما بين 500 إلى 550 شخصًا من النساء والرجال والأطفال.

زر الذهاب إلى الأعلى